facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مدرب البقعة: تعرضنا لظلم كبير في الدوري


06-05-2019 01:26 PM

عمون-أكد عبد الله القططي، المدير الفني للبقعة، اليوم الأحد، أن فريقه "تعرض لظلم كبير وخفي"، خلال مشاركته في دوري المحترفين الأردني، هذا الموسم.

وقال القططي، خلال تصريحات خاصة لـ"": "سنعتمد على أنفسنا، وثقتي بالله دائما كبيرة، ونقاطنا التي حصدناها بعرقنا وجهدنا، ستقودنا إلى بر الأمان بمشيئة الله".

وواصل: "بصراحة شعرت بالغرابة اليوم، عندما تم إصدار جدول مباريات الجولة الأخيرة للدوري، حيث تم تحديد مباراة البقعة والأهلي المصيرية، بالتزامن مع مباراة التتويج التي ستجمع الفيصلي والجزيرة".

وتابع: "نفهم من الجدول الصادر أن مباراة البقعة والأهلي، لن يتم بثها على شاشة التلفاز، ونحن نتمنى بث مباراتنا حتى تتحقق الشفافية، ويتم إزالة أي شبهات وأقاويل، وحتى يتمكن الجميع من مشاهدة هذه المباراة المصيرية وتقييم الأمور، حيث أن الخاسر سيهبط رسميا".

"المباراة الأهم"

وأكمل المدرب: "نبارك للفيصلي بطولة الدوري، ومباراته مع الجزيرة احتفالية، ولا بد من نقلها على الهواء مباشرة.. لكن ببساطة كان من الممكن أن تقام مباراة البقعة والأهلي، وهي الأهم في الجولة الأخيرة، قبل يوم من لقاء الفيصلي والجزيرة، حتى يتسنى للمعنيين بثها بشكل كامل على الهواء مباشرة".

وأضاف القططي: "البقعة كان خارج حسابات الهبوط، ويملك "21" نقطة، ولو كان رصيده "20" نقطة لكانت أيضا كافية لبقائه بدوري المحترفين، لكن تراخيًا حدث في المباريات الأخيرة، وهناك من يحاول تلميع الصورة للأسف، وكأن شيئا لم يحدث".

واستطرد: "التراخي الذي حدث، ساهم في وضع البقعة ضمن حسابات الهبوط، وكنت أتمنى على اتحاد كرة القدم، ونظرا لحساسية الجولات الأربع الأخيرة، أن يشكل لجنة الشفافية والنزاهة لمتابعة المباريات، فمجرد تشكيلها كان كافيا ليجعل الفرق حريصة على اللعب بكامل قوتها".

وتابع: "أستغرب بعض الفرق التي دفعت بالوجوه الشابة، في المباريات الأخيرة، بحجة بناء فريق للموسم المقبل.. هل بناء أي فريق يتم في نهاية الموسم؟ لماذا لم يتم إشراك الوجوه الشابة منذ بداية الموسم وفي جميع المباريات؟".

وكشف القططي أن البقعة طالب بحكام أجانب، لإدارة مباراته مع الأهلي، المقررة الخميس المقبل، حيث تمت الموافقة من قبل اتحاد اللعبة.

وختم بقوله: "أوقن بأن الغالبية يدركون أن البقعة كان ضحية الموسم، لكن ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق، وهم شعروا بحجم الظلم، وسيبذلون كل ما بوسعهم من جهود، في سبيل تحقيق الفوز على الأهلي، أملا في البقاء وإسعاد الجماهير".
كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :