facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي الرمثا لكرة القدم يتطلع للبطولات


06-05-2019 01:04 PM

عمون- قال رئيس نادي الرمثا رائد النادر ان فريقه لكرة القدم بات يتطلع حاليا لاعتلاء منصات التتويج والمنافسة بقوة على البطولات، بعد نجاحه في اجتياز المرحلة الصعبة التي مر بها في الموسم الكروي الحالي.

وأضاف النادر الذي تسلم رئاسة نادي الرمثا قبل اشهر قليلة في تصريح لـــــــــ "بترا" اليوم الاثنين أن فريق الرمثا لكرة القدم عانى من شبح الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى، قبل ان ينجح في تجاوز هذه المرحلة يوم السبت الماضي، عندما حقق فوزا مهما على فريق السلط، وبالتالي ضمان مواصلة اللعب في دوري المناصير للمحترفين.
وقال النادر ان نادي الرمثا معروف بجماهيريته وقدرته على المنافسة بقوة على الالقاب المحلية والاسيوية، ولكن في الفترة الاخيرة تعرض لبعض الظروف التي دفعته لخطر الهبوط، ما أوجب على الادارة الجديدة بذل الجهد الكبير لانقاذ الفريق الذي تمكن بنجاح من اجتياز هذه المرحلة الصعبة، والتخطيط في المرحلة المقبلة لاعادة بناء الفريق بما يكفل عودته التدريجية الى القمة.

وقال النادر ان الادارة ستعيد في الفترة المقبلة ترتيب البيت الداخلي، من خلال العمل بمؤسسية ومهنية، سواء في اختيار اللاعبين الجدد، أو اي شيء يتعلق بفريق كرة القدم.
وكشف رئيس نادي الرمثا توجه الادارة في المواسم المقبلة، للتركيز على فرق الفئات العمرية التي تضم مواهب كروية قادرة على اثراء الفريق الاول.
وحيا رئيس نادي الرمثا جماهير ناديه الكبيرة المنتشرة في جميع انحاء المملكة، معتبرا أنها تستحق من الادارة العمل الدؤوب بحثا عن اعادة امجاد الرمثا الذي سبق وان ظفر بالعديد من البطولات المحلية، الى جانب تألقه الاسيوي بداية التسعينيات. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :