facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد التونسي: التجاوزات التي تعرض لها الصفاقسي في المغرب لا تليق


05-05-2019 07:22 PM

عمون- أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأحد، أن التجاوزات التي تعرضت لها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي في المغرب لا تليق بسمعة وعلاقة البلدين.
إقرأ أيضاً:
صافرات الإنذار.. الصفاقسي يشتكي نهضة بركان إلى "كاف"
وأعلن الاتحاد في بيان رسمي عن احتجاجه ضد "المضايقات" التي تعرضت لها بعثة الصفاقسي، وأشار إلى توجيهه خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المغربي لكرة القدم.
وذكر الاتحاد في بيانه: "عبرنا عن ضرورة التدخل لتسهيل مهام وفد النادي الصفاقسي وعدم مضايقته بأساليب لم نعتدها من الأندية المغربية".
كما أعلن عن إرسال خطاب إلى "وزارة الشؤون الخارجية التونسية وإعلامها بهذه التجاوزات التي لا تليق بسمعة وبعلاقة البلدين لاتخاذ ما تراه صالحا في الغرض".
واستيقظ لاعبو الصفاقسي ومسؤولوه فجر اليوم على صافرات الانذار التي ظلت تدوي أكثر من نصف ساعة في مقر الإقامة دون أن تتضح الأسباب وراء ذلك.
واشتكى مسؤولو النادي منذ وصول البعثة إلى المغرب من "عراقيل" من بينها منع الفريق من التدرب في مدينة الدار البيضاء قبل تحوله إلى مدينة وجدة، وتعطل حافلة نقله من المطار وفقدانه لتجهيزات التدريب في مطار وجدة قبل أن يجري استعادتها صباح اليوم.
ويلتقي الصفاقسي مع نهضة بركان اليوم الأحد بعد أن كان فاز ذهابا في صفاقس بثنائية نظيفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :