facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائد تشيلسي يفتح النار على مدربه ساري


05-05-2019 07:18 PM

عمون- قال قائد تشيلسي غاري كاهيل إنه من الصعب عليه احترام مدربه ماوريتسيو ساري بعد الطريقة التي عامله بها خلال الموسم إذ يستعد المدافع للرحيل عن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري.
وأقر ساري في ديسمبر (كانون الأول) الماضي بأن كاهيل لا يناسب أسلوب لعبه القائم على الاستحواذ ونتيجة لذلك خاض المدافع 7 مباريات فقط هذا الموسم.
ولم يشارك اللاعب البالغ عمره 33 عاماً في أي مباراة رسمية منذ 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي رغم أنه قاد تشيلسي للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم السابق مع المدرب أنطونيو كونتي.
وقال كاهيل لصحيفة ديلي تليغراف: "موقفي في غاية السوء على المستوى الشخصي، عندما سأترك تشيلسي ستكون آخر ذكرى لي هي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الوضع صعب جداً لأنني لعبت بانتظام في المواسم الستة الماضية وفزت بكل شيء مع تشيلسي لذا لم أتوقع أنني سأشاهد المباريات من المدرجات".
وأوضح كاهيل، الفائز بالدوري الممتاز مرتين بجانب لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي منذ انضمامه من بولتون واندرارز في 2012، أن ساري لم يتحدث معه بشكل مباشر حتى الآن عن أسباب ندرة مشاركاته.
وأضاف: "إذا لم تعتمد على أي لاعب لمباراتين أو ثلاث أو أربع مباريات لا تحتاج لتفسير السبب.. لكن عندما يمتد الغياب لثماني أو تسع مباريات يجب أن تشرح موقفك لكن المدرب لم يفعل هذا، وهذا جعل من الصعب أن أحترم شخصاً لا يحترم ما حققناه من إنجازات مع هذا النادي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :