facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محترفتان تونسيتان تنضمان لفريق الاستقلال رسميا


29-04-2019 12:42 PM

عمون- اعلن نادي الاستقلال تعاقده مع المحترفتين التونسيتين غادة العيادي وسامية العوني، لتمثيل فريق السيدات في دوري المحترفات لكرة القدم الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل.

واشار امين سر نادي الاستقلال ايمن الفاعوري، أن المحترفتين التونسيتين خضعتا لفترة اختبار في النادي امتدت لاكثر من اسبوع، قبل اتخاذ قرار التعاقد معهن لتمثيل الفريق في المنافسات المقبلة.
واعتبر الفاعوري ان التعاقد مع محترفتين تونسيتين يأتي في اطار سعي الاستقلال للمنافسة بقوة على لقب الدوري النسوي، لافتا النظر الى ان اللاعبتين وقعتا رسميا يوم أمس.

كما أعلن نادي الاستقلال ايضا عن التعاقد مع المدربة سارة الشهابي لتولي قيادة فريق الاستقلال خلال الموسم الكروي الجديد، مؤكدا ثقته بقدرة الشهابي على قيادة الفريق للمنافسة بقوة على اللقب.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم، اعلن عن تنظيم دوري المحترفات لاول مرة في تاريخ كرة القدم النسوية في الاردن، من خلال السماح لكل فريق بالتعاقد مع محترفتين اجنبيتين، الى جانب توقيع اللاعبات المحليات على عقود احتراف، في اطار البحث عن تطوير كرة القدم النسوية في الاردن. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :