facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول ينتظر اليوم هدية من خصمه اللدود


24-04-2019 06:01 PM

عمون - تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، إلى ملعب "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر الذي يستضيف ديربي المدينة بين اليونايتد وضيفه السيتي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ31 للبريميرليغ.

ويأمل ليفربول في أن يقدم له خصمه التاريخي مانشستر يونايتد خدمة كبيرة بالفوز على مانشستر سيتي لمواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن تكون مباراة ديربي مانشستر مثيرة، خاصة في ظل سعي مان سيتي للحفاظ على لقب البريميرليغ، فيما يسعى مانشستر يونايتد إلى تقديم مردود إيجابي بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام إيفرتون برباعية نظيفة في الجولة الماضية، كما سيسعى الشياطين الحمر للمحافظة على آمال احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، وفي حالة فوز اليونايتد أو التعادل اليوم سيبقى الريدز على القمة مع تساوي عدد المباريات مع السيتي، ليحيي آماله في فك عقدة الدوري والتتويج بأول لقب منذ 1990.

المصدر: وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :