facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متسابقون من 10 دول يشاركون برالي الاردن الدولي


14-04-2019 03:37 PM

عمون- أعلنت الاردنية لرياضة السيارات، الجهة المنظِّمة لرالي الأردن الدولي، اليوم الاحد، عن مشاركة متسابقين من 10 دول في الجولة الثانية من بُطولة الرالي الإقليمية، التي ستُقام في الفترة من 25 إلى 27 الشهر الحالي.

ومن بين المشاركين السائق القطري ناصر بن صالح العطية، المُدافع عن لقبه في البُطولة والفائز بلقب الرالي أكثر من عشر مرات، حيث سيُشارك في سيارة فولكس فاغن بولو "جي تي آي – آر 5".

وتضم قائمة المُشاركين الدوليين أربعة سائقين من سلطنة عُمان، على رأسهم عبد اللـه الرواحي وبجانبه الملاح الاردني عطا الحمود، إلى جانب سائقين عرب آخرين منهم الكُويتي صالح بن عيدان والسعودي سعيد الموري.
كما ضمت القائمة اسم السائق اللبناني اليافع ألِيكس فغالي، الذي يُسجِّل مُشاركته الأولى خارج بلاده، وهو ابن السائق الشهير روجيه الفائز بلقب رالي لبنان 14 مرة.

ويُشارك الأردنيون سلامة القمّاز وطارق الطاهر وزياد المقداد وأمجد عناسوة وسامي فليلفل في فئة الرالي الوطني، الذي يُقام بالتوازي مع الرالي الدولي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :