facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معان والسرحان ينتصران بدوري الدرجة الاولى


08-04-2019 06:37 PM

عمون - قفز فريق معان مؤقتا إلى صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد الفوز الذي حققه اليوم الاثنين على فريق العربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب معان في اطار منافسات الاسبوع التاسع بالدوري.

وبهذا الفوز رفع معان رصيده الى 21 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن سحاب صاحب 20 نقطة الذي تنتظره مباراة يوم غد الثلاثاء امام فريق بلعما، فيما تجمد رصيد العربي عند 12 نقطة.

وحقق فريق السرحان فوزا على فريق الكرمل بنتيجة 1-0، في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير محمد بالزرقاء، ليرفع السرحان رصيده الى 19 نقطة، في المركز الثالث وبقي رصيد الكرمل عند 9 نقاط.

وتعادل فريقا كفرسوم واتحاد الرمثا بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير هاشم بالرمثا، ليرفع كفرسوم رصيده الى 11 نقطة، واتحاد الرمثا الى 5 نقاط.

ويلتقي عند الرابعة من مساء يوم غد، سحاب مع بلعما على ملعب الامير محمد، فيما يلتقي منشية بني حسن مع اليرموك على ملعب المفرق. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :