facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سان جيرمان يتربص بحارس مانشستر يونايتد


05-04-2019 10:56 AM

عمون - كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ترغب في ضم الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوردت الصحيفة، أن دي خيا، يطالب إدارة مانشستر يونايتد بمنحه راتبا أسبوعيا قدره 350 ألف جنيه إسترليني، إلا أن إدارة "الشياطين الحمر" غير مستعدة في الوقت الراهن لدفع هذا المبلغ.

في المقابل، فإن إدارة باريس سان جيرمان على استعداد لتلبية كل المطالب المادية للحارس الإسباني للظفر بخدماته.

وينتهي عقد الحارس البالغ من العمر 28 عاما مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل، وفي حال عدم تجديده، سيصبح دي خيا حرا مع نهاية الموسم الحالي، ويمكنه بعدها الانتقال مجانا إلى أي فريق يريده.

وحافظ دي خيا، المطلوب أيضا في نادي ريال مدريد، على شباكه نظيفة 10 مرات في 39 مباراة خاضها مع "الشياطين الحمر" هذا الموسم في كافة المسابقات.

تجدر الإشارة إلى أن نادي باريس سان جيرمان، تعاقد في السنوات الأخيرة مع نجوم لامعين، على غرار البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، وذلك من أجل التتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي لم يتذوق الفريق حلاوة الفوز بها على مدار تاريخه.

المصدر: matchtv.ru





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :