facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ردود أفعال على تعيين سولشار مدرباً دائماً لمانشستر يونايتد


29-03-2019 11:04 AM

عمون - قوبل تعيين النرويجي أولي جونار سولشار مدرباً دائماً في مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بترحيب كبير اليوم الخميس، من قبل جماهير ولاعبي الفريق والشخصيات البارزة في النادي.
وتم تعيين سولشار، الذي غير حظوظ الفريق في 19 مباراة منذ توليه المهمة بشكل مؤقت عقب إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرباً دائماً للفريق بعقد لمدة ثلاث سنوات.
وفيما يلي بعض ردود الفعل على قرار النادي.
* حارس يونايتد السابق بيتر شمايكل: "يستحق ذلك، من وجهة نظر مشجعي مانشستر يونايتد فإن تعيينه (مدرباً دائماً) أمر رائع لأنه نجح في تحقيق الكثير خلال فترة زمنية قصيرة وهو أمر لم يحدث منذ فترة طويلة، أولي كان إيجابياً للغاية ونجح في إنجاز ما كان مطلوباً منه، لهذا السبب فإنه يوم سعيد".
* مدافع يونايتد السابق غاري نيفيل: "أشعر بسعادة من أجل أولي، لم أكن أظن أن هذا سيحدث حين وقع عليه الاختيار أول مرة، لكن النتائج التي حققها والروح التي أعادها للفريق كانت مذهلة منذ لحظة وصوله، إنه يستحق، يحتاج الآن إلى الدعم في سوق الانتقالات من ناحية التمويل ومن ناحية اللاعبين المميزين".
* المدرب السابق للفريق الأول ليونايتد الهولندي رينيه مولنستين: "أعتقد أن القرار تم التفكير فيه جيداً، أعتقد أنه عندما أقدمت إدارة النادي على تعيين سولشار لتدريب الفريق بشكل مؤقت فعلت ذلك بهدف واضح في ذهنها، أعتقد أنها كانت خطة جيدة من البداية، ساعد ذلك على استقرار الوضع بأكمله، جاء أولي من البداية بهدف خلق بيئة إيجابية داخل النادي وهذا ما حدث، وقاد هذا لتقديم أداء جيد ونتائج طيبة".
* مهاجم يونايتد السابق وين روني: "أتقدم بالتهنئة لأولي، يستحق بالفعل أن يكون مدرباً لمانشستر يونايتد، أتطلع لمشاهدة الفريق في بقية الموسم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :