facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوري الخليج العربي: مواجهة لا تقبل إلا الفوز بين شباب الأهلي وكلباء


29-03-2019 11:01 AM

عمون - يواجه "النمور" تحدياً صعباً للغاية في مواجهة شباب الأهلي، ويعيش صاحب الأرض أحلام كسر قاعدة "الصاعد هابط"، من أجل البقاء للمرة الأولى في دوري المحترفين، بعد أربع محاولات فاشلة.
يقترب اتحاد كلباء كثيراً هذا الموسم من تحقيق هدفه، لأن يكون بين الكبار بوصوله إلى النقطة 20 بنهاية الجولة الماضية، رغم أن "الفرسان" في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، بعد حصد لقب كأس الخليج العربي منذ أيام قليلة، مع تحسن نتائجه في الدوري، منذ تولي الأرجنتيني رودولفو مقاليد قيادة الفريق فنياً.
وتكتسب مواجهة اليوم أهمية كبيرة، ضمن صراع المنافسة على اللقب والبقاء، حيث يتطلع أصحاب الأرض إلى حصد ثلاث نقاط جديدة تصل برصيده إلى 23 نقطة لحسم البقاء بشكل نهائي، والتحضير للموسم المقبل.
وفي المقابل، فإن شباب الأهلي المنتشي حالياً في كل المسابقات خاصة الدوري، وتجرع مرارة الخسارة مرتين فقط منذ 6 جولات، مقابل 3 انتصارات، وتعادل وحيد.
وجاءت الكبوات أمام بني ياس بثلاثية، في الجولة 12، والشارقة المتصدر في الجولة 16، وحقق الفوز على الفجيرة بهدف، وأعاد سيناريو أمام الجزيرة بالنتيجة نفسها، وتعادل أمام عجمان 2-2 في الجولة 15، والفوز على العين بهدين في الجولة الماضية، كما حقق لقب كأس الخليج العربي على حساب الوحدة، وصعد إلى نهائي كأس رئيس الإمارات للقاء الظفرة.
ويفتقد "النمور" جهود الفرنسي جيوفياني سيو صاحب هدف فريقه الوحيد هذا الموسم أمام شباب الأهلي بالدور الأول، لكنه استعاد الهداف البرازيلي مايك راموس العائد من عقوبة الإيقاف، بعد طرده في لقاء الإمارات.
وفي الطرف الآخر، فإن حالة الضيف الفنية تضيف صعوبات عدة لأصحاب الأرض، وشهدت مبارياته الأخيرة تألق المهاجم أحمد خليل الذي عاد إلى حاسة التهديف مؤخراً، مع التألق اللافت للبرازيلي لوفانور، وبعض الطاقات الشبابية التي دفع بها المدرب الذي يدرك أن فرصة المنافسة علي اللقب ما زالت متاحة إلى الآن ضمن الصراع الرباعي على اللقب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :