facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب النصر الإماراتي: الأداء أمام آرسنال أعاد الثقة للاعبين


28-03-2019 07:04 PM

عمون - أكد المدير الفني لفريق النصر الإماراتي، الإسباني بينات سان خوسيه، أن الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في مباراة آرسنال الودية، في افتتاح ملعب الفريق، سيكون له بالغ الأثر في استعادة اللاعبين للثقة قبل مباراة السبت، أمام دبا الفجيرة، في الجولة 18 من دوري الخليج العربي.
وقال المدرب في مؤتمر صحافي عقد اليوم الخميس: "تعتبر مباراة آرسنال حافزاً إضافياً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مواجهة دبا للحفاظ على الصورة الجيدة التي ظهروا عليها أمام الجماهير والملايين الذين تابعوا اللقاء عبر مختلف وسائل الإعلام".
وأضاف: "حاولنا خلال الفترة الماضية تصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في مبارياته السابقة، وحصل اللاعبون على قسط كبير من الراحة بعد عدة مباريات متتالية في وقت قصير وباتت الآن الفرصة سانحة لهم للعودة بقوة وبتركيز مضاعف من أجل تحقيق الفوز".
وتابع: "الروح المعنوية العالية التي اكتسبها الفريق بعد مواجهة آرسنال الودية، سيكون لها أكبر الأثر لتصحيح مسار الفريق".
ويحتل النصر المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، فيما يقبع دبا الفجيرة في المركز الرابع عشر الأخير برصيد خمس نقاط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :