facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد انتقاله إلى بايرن .. هيرنانديز يخضع لجراحة


28-03-2019 07:01 PM

عمون - أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن لوكاس هيرنانديز، الذي تعاقد معه النادي في صفقة قياسية، خضع لعملية جراحية في الركبة وسيستكمل برنامج إعادة التأهيل في النادي الألماني بدلاً من ناديه الحالي أتلتيكو مدريد الإسباني.
وقال المدير الفني لبايرن ميونخ نيكو كوفاتش اليوم الخميس: "العملية أجريت بشكل جيد للغاية أمس، وسيستكمل إعادة التأهيل في ميونخ".
وتعاقد بايرن ميونخ أمس الأربعاء، مع هيرنانديز، المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018، لمدة خمسة أعوام مقابل 80 مليون يورو (90 مليون دولار)، وهي صفقة قياسية للكرة الألمانية.
وأضاف كوفاتش: "إننا سعداء للغاية بالتعاقد مع لوكاس، إنه لاعب شاب يمكنه اللعب في عدة مراكز، كما يتمتع بعقلية هائلة".
وأظهر الفحص الطبي معاناة هيرنانديز من إصابة في أربطة الركبة اليمنى، لكن من المتوقع أن يكون لائقاً للمشاركة مع بداية الموسم المقبل.
ويحل بايرن ميونخ ضيفاً على فرايبورغ بعد غد السبت في المباراة، التي يفتقد فيها الفريق البافاري جهود ألفونسو دافيز وآريين روبن، حسب ما أعلن كوفاتش.
وتابع كوفاتش: "فرايبورغ منافس قوي، خاصة على ملعبه، ينتشر لاعبوه بشكل جيد على الملعب كما يضغط الفريق بقوة".
ويتصدر بايرن ميونخ الدوري الألماني (بوندسليغا) بفارق الأهداف فقط أمام غريمه بروسيا دورتموند، علماً بأن الفريقين سوف يلتقيان في ميونخ في السادس من أبريل (نيسان).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :