facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجم توتنهام يريد تقاسم الأضواء مع لاعبي كوريا الجنوبية


27-03-2019 05:52 PM

عمون - يرغب سون هيونع مين، كقائد لكوريا الجنوبية، في تقاسم الأضواء والإشادة والنجاح مع زملاءه، على أن يتحمل اللوم عند أي إخفاق، ونجح اللاعب في تنفيذ ذلك وترك بصمة إيجابية خلال الفوز 2-1 على كولومبيا ودياً.
لم يكن سون سجل أي هدف مع المنتخب الوطني منذ يونيو (حزيران)، عندما ركض من منتصف الملعب ليسجل في الشباك الخالية لمنتخب ألمانيا في كأس العالم الأخيرة.
لكن لاعب توتنهام هوتسبير قدم أداءً رائعاً بقميص المنتخب الكوري، وفاز أصحاب الأرض على كولومبيا، في لقاء ودي في سول.
وسجل سون الهدف الأول بتسديدة هائلة من داخل المنطقة، وشكل خطورة دائمة على دفاع كولومبيا بفضل سرعته وتحركاته وساعد الفريق على الخروج من ضغط المنتخب القادم من ِأمريكا الجنوبية.
وقال سون، الذي سجل 24 هدفاً في 79 مباراة دولية، إنه شعر أن معاناته بشكل فردي أمام المرمى أصبحت مثار الحديث بشكل أكبر من سلسلة النتائج الجيدة تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو.
وأضاف: "سأللعب في أي مركز يساعد الفريق على النجاح، في النادي ألعب كمهاجم أو كمهاجم متأخر أو كجناح، لا أهتم بالمركز الذي يختاره المدرب، ووظيفتي أن أؤدي بأفضل شكل ممكن في هذا المركز، أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أواصل اللعب بمثل هذا الأداء، هذا الثبات في المستوى سيساعد المنتخب الوطني وسيساعدني بشكل شخصي كلاعب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :