facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليابان ترحب بتحرير آخر معاقل داعش في سوريا


26-03-2019 09:34 AM

عمون- رحبت اليابان بتحرير آخر معاقل داعش في سوريا واعتبرتها خطوة مهمة تجاه تحقيق السلام والاستقرار في هذا البلد. وافاد بيان لوزارة الخارجية في طوكيو،بأنه رغم تحرير جميع المناطق التي كانت داعش تسيطر عليها فإن "الحرب ضد التطرف مستمرة والأزمة الإنسانية بوجود عدد كبير من اللاجئين والنازحين ".

واضاف البيان انه "من أجل حل أساسي للأزمة في سوريا فإن دفع العملية السياسية بالاستناد الى قرار مجلس الأمن رقم 2254 هي قضية حاسمة "مؤكداً أن اليابان مصممة على تشجيع الأطراف المعنيين لبذل جهود إضافية في سبيل تحقيق السلام والاستقرار في سوريا ومواصلة تقديم المساعدات الإنسانية للسوريين داخل البلد وفي الدول المجاورة، إضافة إلى مساعدة الدول التي تستضيف لاجئين سوريين وبالتعاون مع المنظمات الدولية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :