facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشيلسي يمنع لاعبيه من الرحيل


25-03-2019 08:07 PM

عمون - تلقى اللاعبون الذين كانوا يرغبون في الرحيل عن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضربة قوية، بعدما قال أندرياس كريستينسن إن النادي أبلغه بعدم رحيل أي لاعب بعد تقديم الفريق استئناف ضد حرمانه من الانتقالات.
وقرر الاتحاد الدولي (فيفا) حرمان تشيلسي من ضم أي لاعب لمدة عام وغرمه 600 ألف فرنك سويسري (604777 دولاراً)، بعد انتهاك النادي الإنجليزي لوائح ضم لاعبين تحت 18 عاماً من خارج أوروبا.
وقدم تشيلسي استئنافاً ضد القرار، لكنه شعر بالذهول من قرار فيفا برفض طلبه بتجميد العقوبة خلال عملية الاستئناف.
وارتبط اسم كريستينسن، الذي شارك في التشكيلة الأساسية في ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم، بالرحيل عن تشيلسي، لكن اللاعب الدنمركي أصبح مجبراً على التأقلم مع استمراره في لندن.
وأبلغ اللاعب البالغ عمره 22 عاماً صحيفة إكسترا بلاديت الدنمركية: "الرسائل التي وصلتنا هي أن تشيلسي لا يستطيع تقديم الاستئناف ضد العقوبة ويريد بقاء كل اللاعبين.. من الصعب جداً تقبل هذا الوضع".
وسيعقد حرمان تشيلسي من الانتقالات مستقبل إيدن هازارد، الذي قال في العام الماضي إنه يحلم باللعب لريال مدريد، وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى توقف مفاوضات تجديد عقده.
ويأمل كريستينسن في إثارة إعجاب المدرب ماوريسيو ساري بما يقدمه في الدوري الأوروبي، إذ يبحث عن فرصة الحفاظ على مكان في التشكيلة الأساسية.
وأضاف المدافع الدنمركي: "حاولت إظهار إمكاناتي في التدريبات، لكن الأمر صعب، لأننا لا نتدرب بالقدر الكافي بسبب كثرة المباريات التي نخوضها.. لعبت مباريات في الدوري الأوروبي وأتمنى مواصلة ذلك إذا واصلنا مشوارنا في البطولة".
ويلعب تشيلسي ضد سلافيا براغ في دور الثمانية في الدوري الأوروبي الشهر المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :