facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




والد نيمار لا يستبعد رحيل نجله عن سان جيرمان


25-03-2019 08:07 PM

عمون - قال نيمار دا سيلفا دوس سانتوس والد البرازيلي نيمار جونيور إن إبنه يجب أن يستمر مع باريس سان جيرمان الفرنسي ويجدد عقده.
وفي مقابلة مع موقع "يو أو إل اسبورتي"، قال والد اللاعب ووكيله أن "الغطس الذي يمارسه ابنه أحياناً في الملعب آلية دفاع".
وصرح نيمار دا سيلفا دوس سانتوس: "احتمالية ألا يرحل كبيرة جداً.. هذا هو العام الثاني في عقده، تتبقى ثلاثة أعوام على نهايته ونحن نعمل بالفعل على التمديد".
وبهذه الطريقة تفادى والد اللاعب الحديث عن صفقة انتقال محتملة لنيمار (27 عاماً) والذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 2022 إلى ريال مدريد.
ودافع والد نيمار أيضاً عن الانتقادات التي يتلقاها ابنه نتيجة لتكرار سقطاته في الملعب أو ما يعرف كرويا باسم "الغطس"، وقال: "نيمار يلقي بنفسه على الأرض.. هذا صحيح.. أنا أعتقد أنه لا يمكنه المخاطرة بنفسه في أوقات معينة، لأن ضرراً قد يلحق به".
وذكر وكيل اللاعب بأن "ابنه كان دوماً نحيفاً، مذكراً بكلمات مدرب المنتخب البرازيلي فانديرلي لوكسمبورغو، الذي وصفه فيها بأنه قطعة لحم من فراشة".
وليؤكد نظريته، ذكر والد نيمار بأن اللاعب في مواجهة ستراسبورغ في كأس فرنسا في 23 يناير (كانون الثاني) الماضي، لم يلق بنفسه في مرتين بعد ارتكاب مخالفتين ضده ودون حصول لاعبي الخصم على بطاقة، وفي المرة الثالثة تلقى ضربة في مشط قدمه المصاب.
وصرح والد اللاعب: "المسألة قاسية.. إذا ظل واقفاً يصيبونه، وإذا سقط على الأرض دعوه غطاساً".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :