facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رابطة "البوندسيلغا" تنتقد الخطط الإصلاحية لدوري الأبطال


24-03-2019 07:11 PM

عمون - انتقد نائب رئيس رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، بيتر بيترز، الخطط المزعومة من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة لإدخال إصلاحات جذرية على مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأكد بيترز أنه يتعين على الدوري الألماني الدفاع عن نفسه، في أعقاب التقارير التي تشير إلى أنه يمكن أن تطرأ تعديلات جذرية على المسابقة القارية، عن طريق اعتماد نظام المباريات في نهاية الاسبوع والهبوط والترفيع.
وفي حديث لصحيفة بيلد الالمانية قال بيترز: "حتى الآن، تعتبر المسابقات الأوروبية ملحقاً معقولاً لمنتجنا الأساسي، ألا وهو الدوري الألماني، وستبقى كذلك".
وتابع: "أي شيء يمكن أن يؤذي وضع "البوندسليغا" هو أمر لن أوافق عليه، علينا الدفاع عن أنفسنا تجاهه".
وكانت صحيفة وول ستريت الأمريكية ذكرت الاسبوع الماضي، أن "يويفا" ورابطة الأندية الأوروبية والتي تمثل 232 نادياً أوروبياً، تناقشا بشأن إصلاحات جذرية من شأنها أن تبدل هيكيلة تنظيم كرة القدم الأوروبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :