facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذا ما طلبه سباليتي من لاعبيه قبل قمة ميلانو


15-03-2019 01:21 PM

عمون - أكد مدرب إنترناسيونالي، لوتشيانو سباليتي، اليوم الجمعة، أن فريقه أخطأ من البداية عقب وداع الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني، وطالب لاعبيه بتطوير الأداء قبل قمة ميلانو، بعد غد الأحد.
قال سباليتي عقب الخسارة 0-1: "افتقدنا القليل من كل شيء، فقدنا التوازن وتوترت أعصاب اللاعبين واستفاد المنافس من هذا الوضع، وعندما بدأنا في التعافي قدمنا أداءً سيئاً، ولم يكن هناك المساحات المناسبة بين المراكز المختلفة".
واعترف سباليتي أيضاً بأنه ربما لم يتخذ قراراً صائباً بالدفع بالمهاجم كيتا بالدي من البداية بعد تعافيه مباشرة من الإصابة.
وأضاف: "اختيار كيتا في التشكيلة الأساسية كان متسرعاً بعض الشيء، لأنه غاب عن العديد من المباريات، وكان من الصعب عليه استعادة لياقته والانسجام مع إيقاع الفريق".
وسيلتقي إنترناسيونالي مع ميلانو الثالث في سان سيرو بعد غد الأحد في ثاني قمة بينهما هذا الموسم، إذ فاز الفريق في الأولى 1-0، وهي نتيجة زادت من الضغوط الشديدة على مدرب ميلان غاتزو.
لكن هذه المرة يبدو أن موقف سباليتي أصعب حيث قال: "نحتاج للمزيد من الثقة، ولو نظرنا لهذه المباراة سندرك أننا لم نقرأها بشكل سليم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :