facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مارسيلو يحسم مستقبله مع ريال مدريد


14-03-2019 06:30 PM

عمون - قال الظهير الأيسر لريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، إن ارتداء شارة القيادة يعد شرفاً ومسؤولية كبيرة جداً، مبرزاً أن الفريق عليه أن يحمل دائماً اسم النادي في الأعالي، معرباً في ذلك عن سعادته بالتواجد مع "الملكي".
وفي فعالية دعائية شارك بها اليوم الخميس في مدريد، تحدث اللاعب البرازيلي عن مسيرته مع النادي "الملكي"، الذي توج معه بلقب الدوري الإسباني أربع مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين وبدوري أبطال أوروبا أربع مرات، بين بطولات أخرى.
وقال مارسيلو، الذي يعد القائد الثاني بعد سيرجيو راموس إن "اللاعب الذي يأتي للفريق يتم استقباله بشكل جيد جداً، هناك وحدة قوية وخلقنا أسرة بالفريق، علمونني أن احترم الآخرين دائماً".
ويبدو أن مارسيلو يمر بفترة جيدة مع ريال مدريد على الصعيد النفسي، خصوصاً بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى صفوف الفريق، إذ أن اللاعب البرازيلي كان حبيساً لمقاعد الاحتياط مع الأرجنتيني سانتياغو سولاري.
وتابع المدافع البرازيلي قائلاً: "أنا وسيرجيو هنا منذ وقت طويل، ومر علينا الكثير من اللاعبين، حين يأتي لاعبون جدد يبدو أحياناً أنهم لا يصدقون أنهم في هذا الفريق، لكن كل شيء يبدأ حين يصلون إلى هنا".
كما تحدث مارسيلو، الذي يلعب مع الفريق الأول منذ أكثر من 13 موسماً، عن مواطنه وزميله الشاب فينيسيوس، مؤكداً "أساعده قدر استطاعتي، إنه مدهش لأنه يستمع لكل النصائح ولديه رغبة في التعلم".
كما تذكر الظهير الأيسر بداياته مع الفريق "الملكي" حين وجد نفسه بين مجموعة من النجوم الكبار.
وقال مارسيلو: "حين وصلت إلى هنا كان الأمر غريباً بالنسبة لي، لأن مركزي كان يلعب به روبرتو كارلوس، الذي لطالما كان مثل أعلى لي، أتذكر أنه ساعدني كثيراً لذلك أكن له قدر كبير من الحب والاحترام.. بالنسبة لي لا يزال أفضل ظهير في التاريخ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :