facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري التونسي: الترجي يهزم الصفاقسي ويوسع الفارق إلى ست نقاط في الصدارة


13-03-2019 08:31 PM

عمون - أنقذ الحارس البديل معز بن شريفية ركلة جزاء ليفوز الترجي للفوز 2-1 على الصفاقسي منافسه على اللقب والابتعاد بصدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بفارق ست نقاط اليوم الأربعاء على إستاد رادس الأولمبي.
وتوج الترجي حامل اللقب المدعوم بجماهيره بدايته الجيدة للمباراة بافتتاح التسجيل عبر هدافه طه ياسين الخنيسي عندما استلم كرة دون رقابة وسددها من زاوية ضيقة في الشباك في الدقيقة 29.
وعزز الفريق صاحب الضيافة تفوقه بإحراز الهدف الثاني، عندما مرر الجزائري يوسف البلايلي كرة نحو سعد بقير الذي سددها بيسراه من عند حافة المنطقة لتسكن المرمى رغم محاولة حارس مرمى الصفاقسي في الدقيقة 37.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط الصفاقسي بقوة على دفاع مستضيفه لينجح في تقليص الفارق عبر علاء الدين المرزوقي في الدقيقة 56 وخرج بعدها حارس الترجي رامي الجريدي بسبب الإصابة ولعب بدلا منه بن شريفية.
وسنحت للفريق الزائر فرصة لإدراك التعادل عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد سقوط المهاجم فراس شواط داخل المنطقة.
ورفع الترجي رصيده إلى 40 نقطة متقدماً بست نقاط عن الصفاقسي الذي كان يأمل في الفوز من أجل الانضمام اليه في الصدارة بعد 17 مباراة لكل منهما.
وتوقف رصيد النجم الساحلي عند 30 نقطة في المركز الرابع من 16 مباراة، بينما قفز الاتحاد المنستيري إلى المركز العاشر برصيد 17 نقطة من 17 مباراة، بعد أن بقي كامل النصف الأول من الموسم في القاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :