facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيمري يتسلح بصلابة آرسنال في معقله للثأر من رين


13-03-2019 08:27 PM

عمون - لم يعتد الإسباني أوناي إيمري على الخسارة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم، إلاّ أنه بات يتوجب على مدرب آرسنال عندما يستضيف رين الفرنسي في إياب دور 16، أن يجد الأجوبة لفريقه في حال أراد تعويض خسارته 1-3 ذهاباً، والابقاء على آماله بحصد أول القابه في عامه الأول مع "المدفعجية".
يعتبر إيمري عراب فوز إشبيلية الاسباني بثلاثة ألقاب متتالية في يوروبا ليغ بين عامي 2014 و2016، كما أن فوز فريقه الحالي باللقب سيضمن له العودة الى دوري أبطال أوروبا، بعدما غاب عن المسابقة القارية في الموسمين الماضيين.
وتحضر الفريق اللندني بأفضل الطرق لمواجهة ضيفه الفرنسي على ملعبه "الإمارات"، بفوزه على مطارده المباشر مانشستر يونايتد 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أهله للتقدم للمركز الرابع المؤهل إلى دوري الابطال برصيد 60 نقطة، بفارق نقطتين عن "الشياطين الحمر".
ويتسلح آرسنال بصلابته في معقله، إذ فاز بـ11 مباراة توالياً في الدوري الممتاز ويوروبا ليغ منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، فيما لم يحقق سوى ثلاثة إنتصارات خارج ملعبه في 12 مباراة خلال الفترة ذاتها.
وتلقى أرسنال دفعة معنوية كبيرة بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تخفيض عقوبة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت إلى مباراتين، بعدما كان نال بطاقة حمراء أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في الدور السابق، ما يعني أن لاكازيت سيكون جاهزاً للعب أمام الضيف الفرنسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :