facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهيدان برصاص الاحتلال


12-03-2019 09:57 PM

عمون - استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات، مساء اليوم الثلاثاء، برصاص الاحتلال "الإسرائيلي"، في مدينىة سلفيت شمال الضفة الغربية.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في تصريح مقتضب، استشهاد الشاب، محمد جميل شاهين (٢٣عاما)، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في سلفيت.
 
بدورها، قالت جمعية "الهلال الأحمر"، إن طواقمنا تعاملت مع 40 اصابة بالمطاط والغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة سلفيت.

ويعد الشهيد "شاهين" الثاني في الضفة الغربية، الثلاثاء، إذ أعدمت قوات الاحتلال الشاب ياسر فوزي الشويكي (27 عاما) شرق مدينة الخليل؛ بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن عند حاجز عسكري.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب شاهين، أصيب برصاصة في القلب، عقب اقتحام الاحتلال لشوارع المدينة المنورة والقدس، وسط مدينة سلفيت، ووصفت إصابته ببالغة الخطورة، قبل أن يعلن عن استشهاده.

وأضافت المصادر، أن جنود الاحتلال منعوا المواطنين من مغادرة أماكنهم في مناطق المداهمات، واستولوا على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة لعدد كبير من المحال التجارية، على وقع مواجهات واسعة اندلعت في المنطقة وأصيب خلالها أيضا عدد كبير من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :