facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فالفيردي: علينا التعلم من درسي الريال وسان جيرمان


12-03-2019 08:36 PM

عمون - أكد المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، الثلاثاء، أنه لن يخاطر بالدفع بالفرنسي عثمان ديمبيلي خلال مواجهة ليون الفرنسي على ملعب الكامب نو، في إياب دور 16 لدوري الأبطال، بعد تعرض اللاعب لشد في عضلة الفخذ الخلفية.

قال فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "سنتابع حالته خلال التدريب اليوم، ثم سنقرر، ولكن إن لم يكن جاهزاً فلن يدخل قائمة المباراة، بالطبع مباراة الغد مصيرية، ولكن لا يمكننا المخاطرة بفقدان لاعب".
ويرى المدرب الباسكي أن نتيجة مباراة الذهاب في فرنسا بالتعادل السلبي، تجعل حظوظ الفريقين متساوية.

وأكد مدرب "البلاوغرانا" أن الفريق الفرنسي لن يندفع للهجوم، وسيبحث عن اقتناص هدف على الأقل في قلب الكامب نو: "ليون يمتلك لاعبين متميزين في السرعة والمهارة، ومعتادين على أخذ المبادرة في الدوري الفرنسي، وهذه الفلسفة لا يمكن تغييرها بين عشية وضحاها، أعتقد أنهم يعرفون قيمة التسجيل خارج الأرض وسيحاولون تحقيق هذا الهدف".

وذكر فالفيردي بخروج كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد من هذا الدور على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي وأياكس الهولندي على الترتيب.

وقال في هذا الصدد: "هذا يؤكد إمكانية حدوث مفاجآت، وأنه علينا احترام ليون، لأنه فريق كبير يرغب في الفوز مثلنا تماماً".

كما حذر أيضاً من خطورة تواجد نبيل فقير الذي غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإصابة: "هو لاعب حاسم في الثلث الأخير من الملعب، لأنه لاعب قناص ويمتلك قدرات كبيرة في المواقف الفردية، ولديه سرعات كبيرة في المساحات الصغيرة، هو نجم ليون، واللاعب الأهم لديهم، وقادر على إيجاد الحلول".

وأكد فالفيردي أن الجميع في الفريق في حالة "تركيز كبير" من أجل الفوز بلقب ""التشامبيونز"، وأن الكامب نو سيكون شاهداً على هذا الأمر غداً، مشيراً إلى أن مفتاح التأهل يكمن في تقديم نفس مستوى مباراة الذهاب على ملعب بارك ليون، والتي أضاع الفريق خلالها فرصا عديدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :