facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبطال آسيا: كاشيما يهدر نقطتين .. ودايغو يواصل انطلاقته


12-03-2019 08:29 PM

عمون - أهدر كاشيما أنتلرز الياباني نقطتين في دوري أبطال آسيا، بعدما تعادل مع مضيفه شاندونغ ليونينغ الصيني 2-2، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالمسابقة.
رفع كاشيما أنتلرز الذي حقق الفوز في المباراة الأولى على جوهور الماليزي 2-1، رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة، مقابل نقطتين لشاندونغ ليونينغ في المركز الثاني.
وتقدم كاشيما أنتلرز بثنائية سجلها شو إتو في الدقيقتين 10 و14، لكن شاندونغ أدرك التعادل بهدفين أحرزهما جرازيانو بيلي في الدقيقتين 20 و41.
وواصل دايغو الكوري الجنوبي انطلاقته في البطولة، حيث حقق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة 6، وتغلب على إيفرغراند 3-1.
وتصدر دايغو المجموعة بذلك برصيد 6 نقاط، ويليه غوانزهو إيفرغراند وسانفريس برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل ملبورت فيكتوري المجموعة دون رصيد.
وسجل الأهداف الثلاثة لدايغو، إدغار برونو دا سيلفا (الأول والثاني)، وداي-وون كيم في الدقائق 24 و43 و81، بينما سجل الهدف الوحيد لغوانزهو، أندرسون تاليسكا في الدقيقة 53.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :