facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكرة يشرح للاعبات آلية توقيع عقود الاحتراف


12-03-2019 05:48 PM

عمون- عرض اتحاد كرة القدم للاعبات كرة القدم آلية وشروط التسجيل وتوقيع العقود للموسم المقبل الذي سيشهد تطبيق احتراف اللاعبات في الأندية المحلية.

جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الثلاثاء، مع اللاعبات في مقر الاتحاد، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر.

وأكد نائب الأمين العام ومدير شؤون الأندية فليح الدعجة، أن عقود اللاعبات ستتضمن ثلاث فئات (أ، ب، ج) حيث يسمح لكل نادٍ بتسجيل خمس لاعبات في كل فئة.

وعرض الدعجة لللائحة الداخلية للأندية وأحكامها العامة وكيفية تبليغ العقوبات وآلية الخصم المالي، مؤكداً أن كوادر الاتحاد ودائرة شؤون الأندية جاهزة للإجابة عن الاستفسارات وتقبل الشكاوى في أوقات الدوام المحددة.

بدورها، بينت رئيسة القسم النسوي في الاتحاد سولين الزعبي مواعيد انطلاق البطولات، حيث تبدأ بطولة الدوري في أيار المقبل، فيما سيشهد "الكأس" مشاركة المستويين (أ، ب).

وقدمت الزعبي شرحاً مستفيضاً حول آلية توزيع الدعم المالي للأندية وارتباطه برواتب اللاعبات، حيث يقدم كل نادٍ كشفاً يتضمن توزيع الرواتب بشكل شهري قبل الحصول على المستحقات من الاتحاد.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :