facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"أبيض الشواطئ" يتغلب على نظيره اللبناني بثلاثية .. ويتصدر المجموعة


11-03-2019 07:20 PM

عمون - نجح منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الشاطئية في حسم صدارة المجموعة الثانية، بعد فوزه على نظيره اللبناني بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب بالي هاي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019 والمقامة حالياً في مدينة باتايا بتايلاند.
سجل لأبيض الشواطئ وليد بشر في الدقيقتين (11 و 20) وهشام المنتصر (13)، في حين سجل حسين عبدالله (6) وعباس زين الدين (11) هدفي لبنان.
وبهذا الفوز انفرد أبيض الشواطئ بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للبنان وصيف المجموعة، والمنتخب الصيني ثالثا برصيد 3 نقاط وقرغيستان رابعا دون أي رصيد من النقاط.
وقال المدرب الوطني محمد المازمي في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "أريد أن أشكر اللاعبين على ما قدموه في هذه المباراة، حصلنا على ثلاث نقاط مهمة وتصدرنا المجموعة".
وأضاف إلى أن المباراة كانت صعبة وقوية على اعتبار أن المنتخب اللبناني تقدم بالنتيجة في بداية المباراة إلا أننا استطعنا التماسك وتسجيل ثلاثة أهداف.
وتحصل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :