facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انطلاق النسخة الثانية من الألعاب الحكومية 3 أبريل


11-03-2019 07:20 PM

عمون - تنطلق فعاليات اللقاء التعريفي للدورة الثانية من الألعاب الحكومية 2019، بعد غد الأربعاء، والتي ينظمها المجلس التنفيذي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي تحت شعار "فريق واحد.. هدف واحد".
ويحضر اللقاء التعريفي كل من الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، عبدالله البسطي، والأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين وممثلي الفرق والجهات المشاركة في المبادرة.
وسيشهد اللقاء إطلاع الفرق المشاركة على شروط المنافسات المقامة، وإحاطتهم بالنظم واللوائح والترتيبات اللوجستية الخاصة بالمبادرة، كما سيشهد اللقاء عقد مراسم قرعة النسخة الثانية، واعتماد جدول المنافسات التي تقام على مدى 4 أيام في الفترة من 3-6 أبريل (نيسان) 2019 في كايت بيتش جميرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :