facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الاميرة رحمة تستقبل رئيس الاتحاد الدولي للجمباز


11-03-2019 05:10 PM

عمون- استقبلت سمو الأميرة رحمه بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز واتانابي وأمين عام الاتحاد نيكولاس بحضور أمينة سر الاتحاد الاْردني للجمباز نهى حتر.

وعبر رئيس الاتحاد الدولي خلال اللقاء الذي عقد مساء يوم أمس، عن إعجابه وتقديره بما لمسه وشاهده خلال زيارته للأردن، خاصة خلال الجولة التي قام بها في مراكز الجمباز في عمان والزرقاء، وما تضمه من مواهب واعدة قادرة على إثراء اللعبة.

ووعد واتانابي بتقديم الدعم الممكن، خصوصا فيما يتعلق بالخبرات، سعيا لمزيد من تطوير لعبة الجمباز في الأردن.
كما بحثت سمو الأميرة رحمة مع رئيس الاتحاد الدولي العديد من الأمور التي تساعد بتطوير رياضة الجمباز في الاردن، مثمنة زيارة رئيس الاتحاد الدولي الى عمان.

وأكدت تطلعها إلى مزيد من التعاون في جميع المجالات بما يخدم اللعبة.

يشار إلى أن رئيس الاتحاد الدولي والأمين العام، غادرا عمان بعد زيارة استغرقت أربعة أيام، اطلعا خلالها على الأمور المتعلقة برياضة الجمباز بالمملكة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :