facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انطلاق سباق دبي للسفن الشراعية 60 قدماً السبت


10-03-2019 07:02 PM

عمون - أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً - الجولة الثانية من بطولة دبي، المقرر انطلاقه السبت المقبل من شواطئ دبي ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي الحالي 2018 - 2019.
ويعد السباق المرتقب البروفة الأخيرة للملاك والنواخذة والبحارة لاختبار جاهزية السفن والمحامل قبل المشاركة في سباق القفال التاسع والعشرين والذي تقرر أن يقام هذا العام في 27 ابريل المقبل وينطلق كالعادة من جزيرة صير بونعير حتى شواطئ دبي.
ويحرص نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على إقامة ثلاث محطات في بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 2018 - 2019 من بينها سباق القفال التاسع والعشرين فيما انطلقت أولى مراحل البطولة هذا الموسم منتصف شهر ديسمبر الماضي بإقامة سباق الجولة الأولى، والذي شهد تتويج طاقم السفينة طوفان 21 بقيادة النوخذة الشاب احمد إسماعيل المرزوقي.
وقال مدير السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية هزيم القمزي، إن "منافسات سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والمقرر السبت المقبل تأخذ أهمية كبيرة كونه يمثل ثاني جولات بطولة دبي 2018 - 2019 وأيضاً البروفة والمحطة قبل الأخيرة في الموسم لهذه الفئة وبروفة التحضير والاستعداد لعرس سباقات الموسم البحري حدث سباق القفال الذي سيقام يوم 27 أبريل (نيسان).
ورحب مدير السباقات بجميع المشاركين في الحدث الكبير مشيرا إلى أن باب التسجيل سيفتح حتى الثانية من ظهر الخميس المقبل حيث سيتم الإعلان بعدها عن قائمة المشاركين استعدادا لانطلاقة السباق الكبير والمرتقب ظهر السبت المقبل من عمق مياه الخليج العربي باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ جميرا.
وقال القمزي إن لجنة السباقات تقوم في العادة بإخطار المتسابقين بالحدث عبر خدمة الرسائل القصيرة من أجل استكمال واستيفاء شروط التسجيل عبر الرابط الالكتروني الخاص فضلا عن آلية التسجيل المعتادة بالحضور الشخصي إلى النادي واستكمال خطوات التسجيل مشيراً إلى أن العدد المتوقع للمشاركة سيكون كبيراً حسب المؤشرات الأولية.
ودعا مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كل الراغبين في المشاركة في الحدث الكبير إلى التسجيل مبيناً أن النشرة الجوية والمتوقعة السبت المقبل تعطي مؤشرات جيدة ومشجعة لإقامة السباق في أجواء أكثر من رائعة تناسب طبيعة هذه القوارب الأمر الذي يساعد وصول المشاركين إلى خط النهاية في يسر وسهولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :