facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"المحترفين" تكشف عن المرشحين لجوائز فبراير


07-03-2019 05:26 PM

عمون - أعلنت لجنة دوري المحترفين عن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل في دوري الخليج العربي لشهر فبراير(شباط) في فئات أفضل لاعب، أفضل حارس، وأفضل مدرب، بناء على الإحصائيات.
شهدت قائمة المرشحين في فئة أفضل لاعب ظهور 3 مرشحين جدد، وهم دييغو ريغوناتو من نادي الظفرة، فابيو دي ليما من نادي الوصل، ويوسف جابر من نادي بني ياس.
وشارك يوسف جابر في 4 مباريات خلال فبراير (شباط)، ساهم خلالها في ثلاثة أهداف سجلها "السماوي"، حيث صنع هدفين، وسجل هدفاً وحيداً في شباك الوحدة من ركلة حرة رائعة.
كما شهد فبراير (شباط) تألق دييغو ريغوناتو الذي شارك في ثلاث مباريات فقط، لكنه الأعلى في القائمة من حيث المساهمة في الأهداف، فكانت حصيلته هدفاً وحيداً وأربع تمريرات حاسمة.
وأخيراً فابيو ليما، الذي افتتح النصف الثاني من الموسم بتسجيل هدف الفوز في شباك فريق دبا، وسجل إجمالاً هدفين مقابل تمريرة حاسمة واحدة خلال 4 مباريات شارك فيها البرازيلي.
أما جائزة أفضل حارس مرمى، فترشح لها حارس مرمى الشارقة، عادل الحوسني، بالإضافة إلى حارس مرمى الظفرة، خالد السناني، وحارس مرمى شباب الأهلي، ماجد ناصر.
وسبق للثنائي الحوسني وناصر الظهور في قائمة المرشحين لهذه الفئة من قبل، بينما يظهر السناني للمرة الأولى منذ إطلاق الجائزة في شهر سبتمبر الماضي. وشارك الحراس الثلاثة لمدة 360 دقيقة على مدار شهر فبراير. ونجح المخضرم ماجد ناصر في الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين وتلقت شباكه أربعة أهداف. أما الوافد الجديد على هذه القائمة، خالد السناني، فقد نجح أيضاً في الخروج بشباك نظيفة في اثنين من أصل أربع مباريات شارك بها وتلقت شباكه ثلاثة أهداف. بينما خرج عادل الحوسني من شهر فبراير بشباك نظيفة في ثلاث مباريات وهو الرقم الأعلى لأي حارس في هذه القائمة، كما تلقت شباكه هدفاً وحيداً فقط لا غير.
قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في شهر فبراير (شباط) ضمت الصربي فوك رازوفيتش مدرب نادي الظفرة الذي ترشح للجائزة شهري سبتمبر (آيلول) وأكتوبر (تشرين الأول)، كما ظهر الكرواتي كرونوسلاف يوريزيتش مدرب نادي بني ياس، وأخيراً عبد العزيز العنبري الذي لم يغب عن قائمة المرشحين في أي شهر مضى، كما أنه الأكثر تتويجاً بالجائزة.
ونجح العنبري في قيادة الشارقة إلى شهر جديد بلا هزيمة في الدوري، حيث حقق فريقه العلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات متتالية ويستمر على صدارة ترتيب الدوري بفارق ثمان نقاط عن أقرب منافسيه. أما يوريزيتش فقد واصل نتائجه الجيدة مع بني ياس خلال شهر فبراير بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات من أصل أربعة منها انتصاران مهمان على حساب الوصل والجزيرة ليصل للمركز السادس. ولا يختلف الحال كثيراً عن رازوفيتش الذي يحتل فريقه الظفرة المركز السابع حالياً في الجدول بعد أن قدم عروضاً مميزة ونجح في قيادة الفريق للفوز في ثلاث مباريات منها انتصار كبير على العين بثلاثية ولم يخسر سوى أمام المتصدر الشارقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :