facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ماذا سيفعل فيدرر بعد الاعتزال؟


07-03-2019 05:20 PM

عمون- أكد السويسري روجر فيدرر أنه يتطلع إلى حرية أكبر ووقت أطول مع عائلته، عندما يعتزل التنس، وهي الرياضة التي هيمن عليها لسنوات.
ونال اللاعب المخضرم اللقب 100 في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين في دبي هذا الأسبوع، لكنه أبلغ الصحافيين أنه غير جاهز للاعتزال، ويتطلع للاستمتاع بحياته بعد ذلك.
وقال اللاعب السويسري (37 عاماً) في مؤتمر صحافي على هامش بطولة إنديان ويلز المفتوحة: "أريد التمتع بالحرية بقدر الإمكان عندما يحين موعد الاعتزال، عائلتي وزوجتي وأطفالي سيظلون الأولوية بالنسبة لي كما هو الحال الآن، أريد أن نكون أكثر حرية في حياتنا".
وأشار إلى أن زوجته ميركا حافظت على صلتها ببعض الأصدقاء المقربين خلال فترات سفره، وأنه يتطلع للانخراط بشكل أكبر مع تلك المجموعة بعد الاعتزال.
وقال: "أتطلع لهذه اللحظة عندما تحين".
وستكون مؤسسته، التي تدعم برامج تعليم الأطفال حول العالم، من بين الأمور التي ستستحوذ على أولوياته.
واعترف فيدرر أنه كان وجه الرياضة، وفي الوقت الذي يحاول أن يكون سفيراً جيداً للعبة فهو بحاجة للتفكير في نفسه في بعض الأحيان.
واختتم: "لو تمكنت من جعل الرياضة أكثر شهرة، وجعلت الجماهير تستمتع بها وتحدثتم إلي فهذا رائع، في النهاية أريد إرضاء الجميع، وأن أكون سعيداً، لكني أعلم أنني لا أستطيع إرضاء الجميع حتى لو كان هذا هو هدفي، سأظل حزيناً دائماً".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :