facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




دورة أنديان ويلز: أزارنكا تستعيد الذكريات مع سيرينا


07-03-2019 12:38 PM

عمون- حققت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا بداية ناجحة في دورة أنديان ويلز الاميركية لكرة المضرب، بفوزها على مواطنتها فيرا لابكو 6-2 و6-3 الاربعاء، لتضرب موعدا مع غريمتها السابقة الأميركية سيرينا وليامس.

وبعد تخطيها بداية بطيئة، نجحت أزارنكا (29 عاما) المتوجة مرتين في انديان ويلز في حجز بطاقتها نحو الدور الثاني لتلتقي وليامس المصنفة عاشرة في الدورة.

وقالت أزارنكا، المصنفة أولى عالميا سابقا والتي تراجعت راهنا الى المركز 48، ان بدايتها كانت سلبية عندما خسرت أول شوطين أمام مواطنتها، بيد أنها سلكت بعد ذلك طريق الفوز بسهولة.

وصحيح ان الاسطورة وليامس، البالغة 37 عاما والمعفاة كباقي المصنفات من خوض الدور الاول، تتفوق على ازارنكا بـ17 فوزا في 21 مباراة، إلا أن البيلاروسية فازت في المواجهة الاخيرة في نهائي انديان ويلز 2016.

وقالت ازارنكا قبل اول مباراة مع سيرينا بعد انجاب اللاعبتين "بالطبع ستكون مباراة مميزة جيدة لنا". تابعت "لدينا تاريخ كبير سويا. هي تحفزني، تلهمني وتدفعني لتحقيق الافضل".

وبلغت الكندية اليافعة بيانكا أندرييسكو (18 عاما) الدور الثاني بقلب تأخرها أما الرومانية إيرينا-كاميليا بيغو 6-7 (3-7) و6-3 و6-3، على غرار الاميركية أماندا أنسيموفا (17 عاما) الفائزة على الصربي ألكسندرا كرونيتش 6-صفر و6-4 لتضرب موعدا مع البلجيكية ايليز مرتنز المصنفة 16. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :