facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الدوري الأوروبي: بن عرفة للثأر من إيمري وآرسنال


06-03-2019 06:39 PM

عمون - يعود مدرب آرسنال الإنجليزي، الإسباني أوناي إيمري، إلى فرنسا، بعدما كان أشرف على تدريب نادي العاصمة باريس سان جيرمان، لمواجهة رين ولاعبه حاتم بن عرفة في ذهاب الدور 16، من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم.
تكتسب المباراة طابع الثأر بالنسبة لبن عرفة (31عاماً) الذي ساعد فريقه الجديد للتألق على الساحة الأوروبية والوصول إلى هذا الدور للمرة الاولى في مسيرته، بعدما امضى عامين صعبين تحت إشراف إيمري في سان جيرمان، حيث لم يطأ المستطيل الاخضر خلال عام وأجبر على التدرب مع الفريق الرديف.
وكان بن عرفة انتقل الى النادي الباريسي عام 2016 من مواطنه نيس، مع تزامن وصول المدرب الاسباني، وشاءت الأقدار أن يرحل اللاعب الدولي الفرنسي السابق في العام ذاته الذي غادر فيه إيمري النادي (2018)، في ظل علاقة متوترة بين الطرفين.
واطلق بن عرفة مسيرته الكروية مجدداً مع رين المتواضع، الذي رغم احتلاله المركز 10 في الدوري المحلي، إلا إنه حقق مفاجأة من العيار الثقيل في إياب دور 32 للمسابقة الأوروبية، بتغلبه على مضيفه بيتيس إشبيلية الإسباني 3-1، بعد التعادل 3-3 ذهاباً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :