facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خروج ألفي داعشي وعائلاتهم من الباغوز السورية


05-03-2019 09:38 PM

عمون- قال القائد العسكري في قوات سورية الديمقراطية قسد، أبو محمد إدلب، إن حوالي ألفي شخص من مسلحي داعش وعائلاتهم خرجوا اليوم الثلاثاء من بلدة الباغوز، أخر معقل لداعش في مناطق شرق الفرات شمال شرقي سوريا.
وأضاف أبو محمد إدلب "خرج اليوم الثلاثاء حوالي ألفي شخص من مسلحي داعش وعائلاتهم، أغلبهم عراقيون وآسيويون وأوروبيون من بلدة الباغوز ووصلوا إلى نقاط قواتنا في بلدة الباغوز تحتاني".
وأكد القائد العسكري أن "عملية خروج الدواعش من بلدة الباغوز فوقاني مستمرة ونأمل أن يخرج الجميع دون قتال تجنباً لإراقة الدماء وخاصة الأطفال والنساء".
كان حوالي ثلاثة الآف داعشي وعائلاتهم خرجوا أمس ولا زالت عملية الفرز وأخذ البصمات مستمرة في نقطة العلواني التي تبعد عشرين كيلومترا شمال غربي بلدة الباغوز، وبعد ذلك سيتم نقل النساء والأطفال إلى مخيم الهول جنوب شرق الحسكة، في حين سيتم نقل الرجال إلى مراكز تحقيق في محافظة الحسكة.
وتفرض قوات قسد حصاراً محكماً حول عناصر داعش في الباغوز تمهيداً لاقتحامها.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :