facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




56 فريقاً إلى نصف النهائي الوطني لمنصة أبطال دو


05-03-2019 06:12 PM

عمون - اختتمت منصة أبطال دو لكرة القدم بكأسيها للمدارس والفرجان، دور خروج المغلوب بنجاح مُنقطع النظير، وذلك بحضور كشافي لاليغا لاكتشاف أفضل المواهب للانضمام إلى مركز دو لاليغا للكفاءات العالية.
وشهدت ملاعب ذا سفنس بدبي مباريات أسبوع الحسم والذي ضم الفرق المتأهلة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المُتحدة وذلك للتباري فيما بينهم للوصول إلى نصف النهائي المُنتظر، وعكس الحضور الجماهيري الكبير من الأهل والأصدقاء مدى أهمية البطولة لمجتمع كرة القدم الشبابية في الإمارات.
وعلى صعيد مُتصل واصل اللاعبين اهتمامهم تسجيل أفضل لحظاتهم في الملعب سواء كانت مهارات أو أهداف أوتصديات أواحتفالات وذلك لمشاركتها في منصة التواصل الاجتماعي الرياضية الجديدة دو للمواهب والتي سجل فيها ألاف اللاعبين لمُضاعفة فرص اكتشافهم من قبل كشافي لاليغا الذين يتابعون دو للمواهب بشكل دوري لضمهم إلى مركز دو لاليغا للكفاءات العالية.
أبدى فيرناندو سانز المدير الإقليمي لرابطة الدوري الإسباني "لاليغا" في الشرق الأوسط ورئيس المشاريع الدولية إعجابه بالمستويات التي ظهر بها اللاعبين واللاعبات في البطولة وصرح قائلًا: "مرحلة خروج المغلوب حظيت بعدد كبير من المباريات الرائعة وهو الأمر الذي يجعلني أنتظر مباريات نصف النهائي والنهائي لمتابعة المزيد من هؤلاء الشباب".
وأضاف: "نحن فخورون بالإنجازات التي حققناها منذ تدشين المنصة وحتى يومنا هذا ونتطلع للمزيد من الإنجازات واكتشاف عدد أكبر من الشباب الموهوب الذي يسعى أن يبدأ حياته المهنية كلاعب كرة قدم مُحترف".
كما علق نائب الرئيس التنفيذي للإعلام والاتصال المؤسسي في دو، عبد الواحد جمعة: "لا يقتصر دور منصة أبطال دو على دعم كرة قدم الشباب في الإمارات العربية المتحدة، بل تتماشى تمامًا مع محاور عام التسامح حيث تضم البطولة أكثر من 5000 لاعب من 140 جنسية وبفضل التنوع الذي تحظى به دولة الإمارات العربية المتحدة فإن اكتشاف اللاعبين من هُنا يعني أنك تستكشف من جميع أنحاء العالم ومن جميع الجنسيات بالطريقة التي تصب في صالح الكرة الإماراتية والمجتمع الإماراتي".
جدير بالذكر أن منصة أبطال دو هي موطن الكؤوس الرسمية لكرة قدم الشباب في الدولة والتي تُلعب في الإمارات الشمالية، أبوظبي و دبي والتي تفتح أبوابها للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين سن 10 و 18 عامًا وصُممت خصيصًا لتجمع ألاف اللاعبين من المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة من جميع أنحاء الإمارات الغربية المُتحدة فضلًا عن الأطفال الذين يملكون شغفًا للعب كُرة القدم مع فرقهم الخاصة خارج المدرسة.
توفر المنصة للاعبين الشباب فُرصة فريدة للتفاعل مع الثقافات المُختلفة في الوقت نفسه الذي تعمل فيه على تحسين وتنمية مهاراتهم في كُرة القدم كمت تُقدم ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة- فرصة للمُشاركين لمُمارسة كُرة القدم على مستوى احترافي من خلال المنصة الكشفية الدولية التي دُشنت بالشراكة مع لا ليغا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :