facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




أطماع يونايتد في ضم سانشو تصطدم بسان جيرمان


05-03-2019 06:10 PM

عمون - تراقب أعين عدة أندية أوروبية كبيرة موهبة كروية تتألق هذا الموسم بشكل لافت للغاية مع فريق بروسيا دورتموند الألماني، وسط تكهنات بانتقاله قريباً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.
منذ بداية الموسم، يواصل نجم بروسيا دورتموند جادون سانشو نشر سحره الكروي مع متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، إذ خطف الدولي الإنجليزي الشاب الأضواء بشكل كبير هذا الموسم، وأثبت أنه موهبة كروية قادمة بقوة في عالم الساحرة المستديرة.
ويبدو أن جادون سانشو لن يطيل المقام مع بروسيا دورتموند، لاسيما وأن موهبته الكروية تسيل لعاب أندية أوروبية عملاقة، إذ أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مهتمان جداً بالحصول على خدمات الشاب سانشو.
وأوضحت دايلي ميل أن جادون سانشو يصبح أول لاعب إنجليزي يصل سعره تقريباً إلى 100 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة أن رغبة مانشستر يونايتد في الفوز بخدمات سانشو تصطدم بباريس سان جيرمان، الذي لن يتردد بدوره في فتح خزائنه، من أجل ضم الدولي الإنجليزي الشاب.
وتابع نفس المصدر أن بروسيا دورتموند دأب في السنوات الأخيرة على بيع أبرز نجومه إلى أكبر الأندية الأوروبية مثل بيير أوباميانغ (أرسنال) وكريستيان بوليسيتش (سيرحل إلى تشيلسي نهاية الموسم)، وأردف أن مانشستر يونايتد يراقب الآن وضع سانشو عن كثب بهدف ضمه إلى صفوفه في أقرب وقت ممكن.
ونوهت الصحيفة إلى أن صفقة جادون سانشو (18 عاماً) تصبح رابع أعلى صفقة في عالم كرة القدم، بعد كل من نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وكوتينيو، فيما يشير موقع "ترانسفر ماركت" إلى أن قيمة سانشو المالية حاليا تبلغ تقريباً حوالي 70 مليون يورو.
في المقابل، تأمل جماهير بروسيا دورتموند أن يساعد جادون سانشو الفريق اليوم الثلاثاء في حجز تأشيرة المرور إلى الدور المقبل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ تنتظر النادي الألماني مهمة صعبة من أجل تجاوز فارق 3 أهداف، التي خسر بها في لقاء الذهاب أمام توتنهام الإنجليزي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :