facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المحترفين" تشارك في مؤتمر تراخيص الأندية الآسيوية


04-03-2019 06:31 PM

عمون - شارك وفد لجنة دوري المحترفين في مؤتمر تراخيص الأندية الآسيوية السنوي الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وعرض الوفد الإماراتي تجربة الإمارات في جزئية الإعداد لما قبل الدورة، شملت الإجراءات التحضيرية لدورة تراخيص الأندية الإماراتية والتي تبدأ في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) وتنتهي في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من كل عام، من حيث: جمع المعلومات التي تساعد على تطوير النظام من خلال الاجتماع مع المعنيين، مناقشة التوصيات مع فريق العمل داخلياً، عرض أبرز النقاط التطويرية مع أصحاب القرار للاعتماد، الانتهاء من تجهيز واعتماد اللائحة للدورة الجديدة، ثم إرسال اللائحة لجميع المعنيين.
ألقى الكلمة الافتتاحية للمؤتمر الأمين العام للاتحاد الآسيوي داتو ويندسور جون، قائلاً:"شهدنا جميعاً مدى تطور كرة القدم الآسيوية في السنوات الخمس الماضية، ونعترف بأن الدوري المحترف والقوي ضروري لتنمية كرة القدم".
وأضاف: "تعترف الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأهمية ترخيص الأندية، وشهدنا مدى الزيادة في التنفيذ خلال السنوات الأخيرة. في الوقت الذي نستعد فيه للمرحلة المُقبلة، من الأهمية بما كان أن نعزز قدرة الأندية على وضع قواعد ومعايير مالية أكثر قوة. في حين أن بعض الأندية بالفعل تأخذ زمام المبادرة في هذا الأمر، فإننا نتوقع من جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء أن يبدأوا بتطوير قدراتهم المالية الخاصة، وتطوير الأنظمة وإعداد أنديتهم للتنمية المستدامة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :