facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العواني: اليوم الرياضي يشجع على تبني نمط حياة مثالي


04-03-2019 06:28 PM

عمون - أكد الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، على أهمية تواصل تنظيم اليوم الرياضي الوطني للعام الرابع على التوالي، والذي يعكس بصدق قيمة الرياضة والصحة والتفاعل المجتمعي من مختلف الثقافات في عام التسامح.
وقال العواني: "جميع الفعاليات الرياضية المعتمدة ستكون في إستاد زايد للكريكت بنادي أبوظبي للكريكت من الساعة 9 صباحاً وتمتد حتى 11 مساء في موقع واحد، يلتقي فيه جميع فئات المجتمع، لمشاركتنا الاحتفالية باليوم الرياضي الوطني، الذي يؤكد من جديد على التفاعل الكبير وحرص الجهات والأندية الرياضية والمجتمع في أبوظبي على المشاركة بكافة فعالياته".
وتابع الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "إن مبادرة تخصيص يوم رياضي سنوي على مستوى الدولة من قبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يؤكد مدى الاهتمام والحرص الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بتعزيز المبادرات الهادفة التي تحفز كافة فئات المجتمع على الممارسات الإيجابية النافعة، وترسخ أسمى المبادئ والقيم وإعلاء شأن الرياضة وجعلها نمط الحياة اليومية عند جميع الفئات ومكونات المجتمع".
وأكمل العواني: "الفعاليات الرياضية التي تم اعتمادها ستشمل جميع الرياضات والتطلعات وتغطي جميع فئات المجتمع (صغار، كبار، رجال، سيدات)". حرصنا أن تكون النسخة الرابعة تشمل نطاق أوسع للمشاركين، خصوصاً وأنها تقام في عام التسامح تحت شعار 'الإمارات تجمعنا'".
وقال العواني: "اليوم الرياضي الوطني هو احتفال ومهرجان متعدد الأنشطة والفعاليات مفتوح لمختلف الفئات والجنسيات، ويهدف لتشجيعهم على تبني نمط حياة مثالي وصحي"، مؤكداً على أن "باب المشاركة في تلك الفعاليات متاح لجميع فئات المجتمع ولكافة الجنسيات، بما يعكس تعايش جميع الثقافات على أرض الإمارات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :