facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين مجموعة سيتي لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي


03-03-2019 05:41 PM

عمون - وقع نادي مانشستر سيتي ومجموعة سيتي لكرة القدم، اتفاقية تعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، لدعم خطط الارتقاء بمنظومة كرة القدم في أكاديميات أندية أبوظبي، والاستفادة من البرامج الاحترافية المتقدمة والهادفة لتـأهيل الكوادر التنفيذية ورفد المدربين بخبرات مهمة وتطوير مهارات اللاعبين.
وقام الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف العواني، والمدير الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجموعة سيتي لكرة القدم، أوليفر تروكيل، بالتوقيع على اتفاقية التعاون بين الطرفين بمقر مجلس أبوظبي الرياضي.
وتتضمن اتفاقية التعاون مجموعة من البرامج التي تشمل إشراك لاعبي المراحل العمرية بأندية أبوظبي بمعايشات تدريبية وفنية في أكاديمية مانشستر سيتي وزيارات لإستاد الاتحاد لنادي مانشستر سيتي.
كما تشمل دخول الكوادر التدريبية والإدارية في أندية أبوظبي ببرامج تطويرية وورش عمل متقدمة وزيارات لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على مدار الموسم، للإطلاع والاستفادة من الخطط المتطورة والنموذج الاحترافي لمانشستر سيتي في منظومته الكروية ونهجه المميز على مستوى الأكاديميات والمدربين والإداريين ورعاية المواهب في ظل النقلة النوعية التي أحدثها النادي على الصعيدين الإداري والفني.
وتتضمن البرامج متابعة أفضل الممارسات في نادي مانشستر سيتي بمختلف المجالات مثل اللياقة البدنية والتغذية وعلوم الرياضة، والعمل على استقصاء خلاصة التجارب لدعم مسيرة التطور في أندية أبوظبي.
الجدير بالذكر أن مجموعة سيتي لكرة القدم تملك الحصة الأكبر في أندية مانشستر سيتي ونيويورك سيتي وملبورن سيتي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :