facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كرة اليد الإماراتية والكويتية تستعين بحكام اردنيين


03-03-2019 03:31 PM

عمون- استعانت الامارات والكويت بحكام اردنيين لإدارة مباريات منافسات كرة اليد في البلدين الشقيقين.

وتألق الحكمان الاردنيان أكرم الزيات وياسر عواد، في إدارة مباراة قمة كرة اليد الاماراتية التي جرت يوم أمس، وجمعت فريقي الشارقة والاهلي، وانتهت بفوز الشارقة بنتيجة 26-25 في مباراة قوية.

واشاد الاتحاد الاماراتي باداء الحكمين الزيات وعواد في ادارة مباراة يوم أمس، موجهين الشكر والتقدير للاتحاد الاردني على تعاونه الدائم.

واعلن اتحاد كرة اليد الاردني أن الحكمين الزياد وعواد مطلوبان ايضا في الكويت خلال الفترة من 11 الى 13 الشهر الحالي، لادارة مباريات بالدوري الكويتي، مؤكدا موافقته على ايفادهما لادارة المباريات المطلوبة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وبناء على طلب اتحادي اللعبة في الامارات والكويت، خاطب الاتحاد الاردني لطلب الحكمين الزياد وعواد لادارة المباريات في الامارات والكويت، في مؤشر لتطور التحكيم الاردني في لعبة كرة اليد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :