facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملعب "ماراكانا" يكرم رونالدينيو


01-03-2019 10:53 AM

عمون - احتفى لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو بتكريمه في ملعب "ماراكانا" العريق بريو دي جانيرو، الذي افتتح معرضاً مخصصاً لنجم "السيليساو" السابق يستعرض أفضل اللحظات في مسيرته.
يحتوي المعرض الذي افتتح على أغراض شخصية مثل صور وحذاء وقميص لبرشلونة، في تذكرة للفترة التي قضاها رونالدينيو بصفوف الفريق الكاتالوني، والتي تعد من أنجح اللحظات في مشواره.
كما يضم المعرض أيضا آثار قدمي رونالدينيو، ومجموعة من لوحات بريشة الفنان كاماليو يستعرض فيها مراحل مختلفة من حياة رونالدينيو مثل طفولته ومشواره مع غريميو، وباريس سان جيرمان، وبرشلونة، والمنتخب البرازيلي، فضلاً عن مجموعة من الحركات التي اشتهر بها.
وبدا رونالدينيو (38 عاماً) متأثراً بالمعرض وأبدى امتنانه لكاماليو قائلاً: "من الصعب إيجاد كلمات تصف كل ما مررت به في مسيرتي بعد اعتزال كرة القدم، من المؤثر للغاية العودة لماراكانا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :