facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرجاء المغربي يخوض 4 مباريات دون جمهور


28-02-2019 06:54 PM

عمون - عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الخميس، نادي الرجاء البيضاوي بخوض 4 مباريات دون جمهور وغرمته مالياً وأمرته بإصلاح تلفيات في ملعب احتضن مباراة قمة أمام مستضيفه الجيش الملكي أمس الأربعاء.
وخسر الرجاء 1-2 في الوقت القاتل أمام 10 من لاعبي غريمه الجيش الملكي ليشتعل الصراع على المركز الثاني في دوري المحترفين المغربي.
وقالت لجنة الانضباط في بيان إنها عاقبت الرجاء بغرامة قدرها 105 آلاف درهم (نحو 11 ألف دولار) مع "إلزامه بتعويض الخسائر التي سجلت بعد تقييمها من طرف إدارة الملعب" لإشعال جماهيره الألعاب النارية والقائها داخل الملعب مع "اقتلاع الكراسي ورميها في وجه الأجهزة الأمنية وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات".
ونال الرجاء غرامة إضافية قدرها 4000 درهم بسبب حصول لاعبيه على أربعة إنذارات.
وعاقبت لجنة الانضباط الجيش الملكي بخوض مباراتين دون جمهور مع تغريمه مبلغ 110 آلاف درهم لإشعال جماهيره الألعاب النارية وإلقائها داخل الملعب أكثر من مرة ورفع لافتات مسيئة.
وقالت مصادر أمنية إن الشرطة اعتقلت 25 من مشجعي الرجاء بعد اتهامهم: "برمي كراسي وعصي وحجارة على رجال الأمن الذين أصيب بينهم قرابة 13 فرداً".
ويبقى الرجاء في المركز الثاني برصيد 28 نقطة لكن الجيش الملكي قلص الفارق معه إلى نقطة واحدة وصعد للمركز الثالث، ويتصدر الوداد البيضاوي الدوري برصيد 45 نقطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :