facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سولاري يتفادى الأسئلة بشأن بيل عشية الـ"كلاسيكو"


26-02-2019 07:19 PM

عمون - تفادى مدرب نادي ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الإجابة بشكل واضح على سلسلة من الأسئلة التي وجهت إليه بشأن لاعبه الويلزي غاريث بايل، في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء عشية الـ"كلاسيكو" المرتقب ضد ضيفه برشلونة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا.
يحل الفريق الكاتالوني ضيفاً على النادي "الملكي"، في إياب نصف نهائي الكأس (1-1 ذهاباً في كامب نو)، قبل 4 أيام من مواجهة ثانية بينهما ضمن الدوري المحلي، إلا أن جزءاً كبيراً من المؤتمر الصحافي لسولاري اليوم في مدريد، طغت عليه أسئلة الصحافيين بشأن رفض بيل الاحتفال بهدف سجله ضد ليفانتي (2-1) في الجولة 25.
ورفض المدرب الأرجنتيني التعليق على تصرف بيل الذي بدأ كأساسي في مباراتين فقط من 8 التي خاضها فريقه منذ عودة الدولي الويلزي (29 عاماً) من الإصابة في يناير (كانون الثاني) الماضي.
ووجه الصحافيون اليوم 7 أسئلة على الأقل إلى سولاري حول انضباط بيل والتزامه والأداء الذي يقدمه، إلا أنه كان في كل مرة يجيب بتأكيد التركيز على المباراة ضد برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو.
وقال سولاري متوجهاً إلى الصحافيين: "انظروا، أفهم أن الجميع يريد التركيز على زاوية معينة، والتركيز على ما تعتبرونه مهماً"، مضيفاً: "لكن تركيزنا فقط على ما نعتبره نحن مهماً هو على المباراة، على الفوز غداً، على أن نكون موحدين، ما يركز عليه الآخرون هو أمر يعود إليهم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :