facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد فعل بوكيتينو بعد اتهامه بسوء السلوك


26-02-2019 07:17 PM

عمون - تقبل مدرب توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، تهمة سوء السلوك التي وجهها له الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على خلفية تصرفه ضد حكم مباراة فريقه ضد بيرنلي في نهاية الأسبوع الماضي ضمن الدوري الممتاز، واعتذر منه.
أقر بوكيتينو بعد مشاهدته الإعادة للمشادة الكلامية الحادة بينه وبين الحكم مايك دين، بخطأه وقال: "بعدما شاهدت سلوكي عبر الفيديو بعد المباراة، يتعين علي تقبل تهمة سوء السلوك بحقي من قبل الاتحاد الإنجليزي".
وأدت خسارة توتنهام أمام بيرنلي (1-2) إلى تضاؤل آماله في المنافسة الجدية على لقب الدوري الإنجليزي، ومطاردة ثنائي المقدمة ليفربول ومانشستر سيتي حامل اللقب.
وبات في رصيد ليفربول المتصدر 66 نقطة، بفارق نقطة أمام السيتي، و6 نقاط أمام توتنهام الثالث.
وأضاف الأرجنتيني: "يتعين علي الاعتذار من مايك دين، لا أستطيع التصرف بهذه الطريقة، هذه ليست طريقة نتصرف بها وسأقبل بالتهم الموجهة"، متابعاً: "تصرفي كان أمام الرأي العام، وأنا أريد الاعتذار أمام الرأي العام، يتوجب علي الاعتذار منه ومن جميع المسؤولين".
ولم يشأ بوكيتينو الإفصاح عما قال له دين خلال المواجهة بينهما بقوله: "ما حصل على أرضية الملعب يبقى هناك، بالنسبة إلي الأمر ليس مهماً، لا أخذ الأمور بطريقة شخصية".
وتابع: "عندما يكون نبض قلبك عالياً جداً يتعين عليك أن تكون حذراً لما تتفوه به".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :