facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادال يكشف سر نجاحه في ملاعب التنس


26-02-2019 07:16 PM

عمون - أكد المصنف الثاني على العالم، الإسباني رافائيل نادال، أن إيجاد وقت لإسعاد نفسه كان عاملاً أساسياً لنجاحاته في ملاعب التنس.
صرح نادال خلال مؤتمر صحافي بمناسبة مشاركته في بطولة أكابولكو المكسيكية ذات 500 نقطة، والتي توج بلقبها في مناسبتين في 2005 و2013: "أحد النجاحات هي أنه إضافة لكونك لاعب تنس محترف جيد، فإنني وجدت الوقت لإسعاد نفسي وهذا أمر أريد أن أنقله للاعبين الشباب".
وأقر نادال أن التنس أصبح عاملاً مهماً في حياته لكنه لم يستحوذ عليها بالكامل، حيث يجد الوقت لممارسة رياضات أخرى والقيام بالأمور التي تجعله سعيداً.
وأشار اللاعب المتوج بـ(17 لقباً) للغراند سلام، إلى أن هذه الفلسفة هي التي ينقلها للاعبين الصغار بأكاديميته، والتي قال إنه يتمنى أن يخصص لها الكثير من الوقت عندما يعتزل اللعبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :