facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لينغليه: الكلاسيكو المزدوج سيكون مفصلياً


26-02-2019 07:14 PM

عمون - تشكل مبارتا الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه برشلونة في أسبوع واحد ضمن كأس وبطولة إسبانيا لكرة القدم لحظات مفصلية، بحسب ما قال مدافع برشلونة الفرنسي كليمنت لينغليه، معبراً عن إعجابه بالانتشار العالمي لهذه المواجهة.
وقال اللاعب الفرنسي: "هي مباراة مختلفة من حيث قوتها على الصعيد العالمي، هناك عدد كبير من الكاميرات الناقلة للمباراة، في عدد كبير من الدول.. جميع اللاعبين على أرض الملعب من مستوى استثنائي.. إذا هي مباراة تجمد الوقت.. عندما نفوز فيها نستفيد أكثر.. تستمتع بالدقائق الأخيرة، بأجواء الملعب، تكون ساحرة".
وتابع لينغليه: "هذا الشهر مفصلي.. هناك دوري أبطال أوروبا ومبارتان ضد ريال: تأهل إلى النهائي ثم توسيع الفارق أو خسارة النقاط ضد ريال.. هذا أسبوع وشهر مهمان جداً.. يجب أن نعرف كيف ندير الأمور لأنها قد تكون مفصلية لبقية الموسم".
وعن تأثير مجريات الكلاسيكو الأول على نتيجة الثاني، قال لاعب برشلونة: "لا، لا أعتقد ذلك.. غالباً ما تكون نتيجتا مباراتين في أسبوع واحدة مختلفتين.. آمل في الفوز بالمباراتين وهكذا لن يكون هناك أي مشكلة".
وحول تطور ريال مدريد منذ وصول المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري: "لم يتغير اللاعبون، لكن الدينامية مختلفة تماماً.. تحسنت النتائج وبات لديهم ثقة أكبر، وبات العمل أكثر طبيعية.. هذا فريق أحرز دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً، جميعهم أبطال ويتوصلون دوماً للخروج من مآزق صعبة.. يجب أن نكون حذرين دوماً من ريال مدريد".
وقال لينغليه عن مدى صعوبة إيقاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما: "هو لاعب يخرج من المنطقة كثيراً، جيد جداً من الناحية التقنية وبالغ الخطورة داخل المنطقة ويسدد بسرعة.. يجب أن نحذر كثيراً، تكفيه ثانية لتسجيل الهدف".
وعن مدى تأثير الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل هداف في تاريخ مباريات الكلاسيكو، قال: "يمكنه التسجيل دون مساعدة أحد في التمارين والمباريات.. هو قائد أيضاً نظراً لخبرته الكروية.. يشاهد المباريات كثيراً، يعرف كل أنواع اللعب ويسيطر على الكرة بشكل مثالي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :