facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موناكو يبتعد عن منطقة الهبوط بالفوز 2-صفر على ليون


25-02-2019 12:02 PM

عمون- ابتعد موناكو بخمس نقاط عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد أن سجل جلسون مارتنز وروني لوبيز في الشوط الأول ليقودا فريق الإمارة للفوز 2-صفر بملعبه على أولمبيك ليون صاحب المركز الثالث يوم الأحد.

وبهذه النتيجة يحتل موناكو المركز 16 برصيد 25 نقطة من 26 مباراة متقدما بخمس نقاط على كاين صاحب المركز 18 الذي اكتفى بالتعادل 1-1 مع مستضيفه تولوز بعدما استقبل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع عقب طرد لاعب الوسط إسماعيل ديوماندي في الدقيقة 90.

وفي مباريات أخرى، تقدم الوافد الجديد ستاد رانس إلى المركز السادس بفوز مقنع 4-2 خارج ملعبه على مونبلييه بينما اكتفى أولمبيك مرسيليا بالتعادل 1-1 مع مستضيفه ستاد رين وفاز نانت 1-صفر بملعبه على بوردو.

ومنح مارتنز التقدم لموناكو في الدقيقة 18 وأضاف لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 27 ليقطع فريق الإمارة خطوة كبيرة باتجاه ضمان البقاء في الدرجة الأولى بعد بداية سيئة للموسم.

وتأخر رانس بهدف مبكر سجله دانييل كونجري لاعب مونبلييه لكن هدفين من ريمي أودين ضمنا له البقاء في سباق المنافسة على التأهل لأوروبا في الموسم المقبل.

واحتاج مرسيليا صاحب المركز الخامس، الذي يتقدم على رانس بفارق الأهداف، إلى هدف في الشوط الثاني عن طريق المهاجم فالير جيرمان ليتقاسم النقاط مع رين الذي يحتل المركز التاسع كما طُرد ظهيره الأيسر جوردان أمافي في الدقيقة 90.

وبقي نانت في المركز 14 برصيد 30 نقطة بعدما سجل نيكولا بالوا هدفا في الدقيقة 51 ليقوده للتفوق على بوردو بينما منح ماكس جرادل التعادل لتولوز بعد أن وضع إنزو كريفيلي كاين في المقدمة في نهاية الشوط الأول.

ويستضيف كاين، الذي يتأخر عن أميان صاحب المركز 17 بأربع نقاط، باريس سان جيرمان المتصدر بملعبه يوم السبت القادم. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :