facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البوت يهزم ايفانز ويصبح أول لاعب من مولدوفا يحرز لقبا في التنس


25-02-2019 11:57 AM

عمون- أنقذ رادو ألبوت ثلاث نقاط لخسارة البطولة ليهزم دان إيفانز 3-6 و6-3 و7-6 في نهائي ديلراي بيتش المفتوحة للتنس في فلوريدا ليل الأحد ويصبح أول لاعب من مولدوفا يحرز لقبا في عالم المحترفين.

وفي مباراة عالية المستوى استمرت حوالي ثلاث ساعات، أظهر ألبوت أعصابا حديدية في الشوط الفاصل المثير بالمجموعة الأخيرة، وتجنب الهزيمة بسلسلة من الضربات القوية.

وأهدر اللاعب البريطاني الصاعد من التصفيات فرص الفوز بالمباراة بفارق بسيط وعندما حصل ألبوت على نقطة الفوز باللقاء، ارتكب إيفانز خطأ مزدوجا ليمنح لاعب مولدوفا اللقب.

وقال ألبوت البالغ من العمر 29 عاما ”إنه شعور لا يصدق. عملت من أجل ذلك طيلة حياتي وطيلة مسيرتي، وفي النهاية فزت ببطولة“.

وأضاف ”لم يكن في خطتي خسارة المجموعة الأولى ثم العودة لكن الأمر سار بشكل جيد“.

ووفقا لسجلات رابطة اللاعبين المحترفين، يعد ألبوت ثاني لاعب فقط من مولدوفا يدخل قائمة أول 200 لاعب في التصنيف العالمي. وكان الأول هو رومان بورفانوف الذي بلغ المركز 200 في التصنيف وساند ألبوت في المدرجات طيلة البطولة.

ومن المنتظر أن يصل ألبوت، المصنف 82 حاليا، إلى المركز 50 تقريبا عند إصدار التصنيف الجديد يوم الاثنين.

وكان إيفانز أيضا يسعى لإحراز أول لقب في مسيرته، بعد عشرة أشهر من عودته للتنس عقب إيقاف استمر لمدة عام بسبب الكوكايين. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :