facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دوري السلة الأمريكي: جوردون يسجل 25 نقطة وروكتس يهزم وريورز


24-02-2019 07:00 PM

عمون - سجل إيريك جوردون 25 نقطة ليتصدر 5 من لاعبي هيوستون روكتس أحرزوا 10 نقاط أو أكثر ليقودوا فريقهم للفوز 118-112 على غولدن ستيت وريورز في غياب النجم جيمس هاردن بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين اليوم الأحد.
والفوز هو الثاني لروكتس على حامل اللقب في ثلاث مواجهات بينهما هذا الموسم بعد انتصار غولدن ستيت في مواجهة من 7 مباريات في نهائي القسم الغربي في مايو (أيار) الماضي.
وتحقق الانتصار بدون هاردن، الذي سجل 30 نقطة أو أكثر في 32 مباراة متتالية، وهي ثاني أطول مسيرة في دوري كرة السلة الأمريكي.
وبعد معاناته من آلام في الرقبة خلال الخسارة يوم الخميس، أمام لوس أنجليس ليكرز، كانت مشاركة هاردن في المباراة محل شك حتى من قبل شعوره بأعراض تشبه الإنفلونزا صباح السبت.
وهذه رابع مباراة فقط يغيب عنها هاردن هذا الموسم، وخسر روكتس مباراتين من أول ثلاث في الموسم في غياب هاردن.
وسجل كريس بول 23 نقطة ومرر 17 كرة حاسمة وأضاف كينيث فاريد 20 نقطة وبي.جيه تاكر 18 نقطة، وتقدم روكتس بفارق 20 نقطة مع نهاية النصف الأول من اللقاء واستعاد تفوقه بواقع 110-96 بعد ثنائية من كلينت كابيلا قبل خمس دقائق و42 ثانية على النهاية.
وأحرز كيفن دورانت 29 نقطة مع وريورز وأضاف ستيفن كوري 25 وكلاي طومسون 20، وخسر وريورز للمرة الثالثة فقط في آخر 20 مباراة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :